الجمعة، 16 يوليو 2010

التحول الجنسى

التحول الجنسى امر غير منتشر فى الشعب العربي ولو انه موجود وهناك حالات كثيرة تظهر بين الحينة والاخرى .ولكن بان تقابل من قام بهذه العملية وتتعامل معه ، هو امر غريب على الاقل بالنسبة لى وخاصة لانها اول مرة اصادف شخصية بهذا الشكل .اشعر بانه ينبغى على الشخص الذى تم تحويله والناس التى تتعامل معه ان يذهبون لاستشارة نفسية سلوكية كى نستطيع التغلب على تلك المشاعر المتناقضة والتى ينبثق عنها أفعال غير مرضية .
وساشرح قصتى التى قابلتها فمنذ يومين تلقيت رسالة غريبة من احد الاصدقاء الاجانب وكان هذا الرجل بديعا فى خلقه وأفكاره واسلوبه الراقى فى التعامل الانسانى ، بحق اشهد انه رجلا نبيل فى كل شىء وفجاءة أرسل لى صوره الجديدة واعلمنى بانه قام بعملية تحويل وانه لم يرى فى نفسه شىء كرجل وبان كل شىء داخله يدفعه بشدة لان يصبح انثى ولان هذا الموضوع اصبح شائعا فى الغرب واصبح هناك جراحون ماهرون فى تلك النوعية الخطيرة . هكذا تحول هذا الاخ الصديق وغير اسمه وبدأ يتعامل معى على انه انثى وليس رجل .. انا اشعر بالاضطراب ولا ادرى كيف هى الطريقة المثلى لمعاملته أقصد معاملتها ، انا أرى انه فى النهاية انسان فمهما اختلف من ذكر لانثى سيبقى انسان فى نظرى ولا املك الحكم عليه سوى بتصرفاته واخلاقه وأفعاله ومع هذا بدا الامر جد غريب عليّ واعترف انى للان لا استطيع التعامل مع الموقف . ولهذا قررت المشاركة بهذا الموضوع بل والبحث أكثر كيفية التعامل الصحيحة التى لا تجرح مشاعر هذا الانسان ولا تسىء لى فى ذاك الوقت . لكنى فى النهاية ارى انها هى الانسانية التى تدفعنا احيانا لفعل اشياء غريبة وليس علينا سوى تقبلها

هناك تعليق واحد:

  1. حقيقة الموضوع غريب ومتعب في التعامل في بداياته اختي عبير لكن اعتقد مع الوقت ستعتادين عليه والاهم من ذلك ان التعامل مع الانسان ذكرا او انثى هو الاسمى ...وهنا لن تتغير المعاملة اذا كانت هذه هي النظرة ..
    موضوع مهم في طرحه ..

    ردحذف