الأربعاء، 19 يناير 2011

الأمن القومي المصري إلى أين?


كانت صدمة كبيرة لكنها متوقعة أجل بكى القلب و خلدت الدموع موقعها فى العين ..ومع هذا كنت كما كثيرون نرى ان هناك مؤشرات خطيرة ستقود بنا لكارثة وشيكة وهاهى قد حلت بثوبها الحزين البشع ..

لم يكن مفاجاة للجميع ان هناك ايادى خبيثة تسعى للنيل من مصر وصرفها عن قضايا الوطن العربي وبخاصة فلسطين ..لم يكن مفاجاة انا هناك من يمتعض لفكرة تواجد مصر فى العراق من جديد ، لم يكن مفاجاة أن تكشف مصر شبكات التجسس واحدة تلو الاخرى ، لم يكن مفاجىء أن نعرف ان هناك قوى تسعى لبث الفتنة والوقيعة وشنق مصر تحت اقدام عبث العابثون من المتطرفون المسلمون والمسيحيون من سُمح لهم بالتدخل واللعب وبث مواطن الفتن فى نفس المواطن البسيط من خلال إعلام فاسد أو شبكة الانترنت التى فتحت بابا من الجحيم أمام مصر ..

لكنى مازلت متعجبة كل العجب من سياستنا الغريبة التى تعلم بوجود تربص من قبل الجماعات الاسلامية المتطرفة وتتركها دون ملاحقة قبل ان تصل يدها لأمن مصر ..وأتعجب من مصر أن تترك تلك الاصوات الشاذة من أقباط المهجر والذين يسعون بكل جهد لبث الوقيعة تحت شعار حقوق المسيحين واضطهاد المسيحين وها نحن اليوم نقدم لهم هدية ثمينة تؤكد مزاعمهم ..و لا ادرى طالما هناك دستور يعطى حق المواطنة للمسيحى كما المسلم أين هى المشكلة؟ ..طالما هناك قانونا قويا يطبق على الارض ينظم حياة الشعب أين نجد المشكلة ؟

لماذا لم نجلس منذ سنوات على طاولة التفاهم والتقارب حتى نعالج المشاكل بموضوعيه ؟ لماذا نترك الساحة الدينية للعبث خاصة أن الدولة حددت الخطاب الدينى عند المسلمين ، فلماذا لم تضع الكنيسة أيضا تحت رعايتها كما فعلت مع الأزهر والأوقاف أليس المسيحى كما المسلم شركاء فى الهوية والمواطنة المصرية ؟!

نحن من ترك يد الإرهاب الآثمة تصل إلينا وتعيق تقدمنا وتحبس أنفاسنا لمستقبل أظنه بات مجهولا إن لم يتحد ويقف العاقلون يد بيد أمام وجه الارهاب والفتنة ..

هل يمكن ان أقول ان مصر بهذه الكارثة ستعوض ما قد كان وتصلح ما قد فسد ؟ هذه أمنية العام الجديد والذى فتح علينا أبوابه بكارثة ستظل عالقة فى الأذهان وتبكي القلب كما الروح

هناك 3 تعليقات:

  1. أن عمل سيرة ذاتية للتوظيف
    هي من أبرز الأمور التى يسعي اليها كل شخص وذلك للوصول إلى وظيفة احلامة والتي تتناسب مع قدراتة ومؤهلاتة التي حصل عليها في حياتة السابقة

    ردحذف
  2. شركة نقل عفش بمكة
    تجديد المكان من أكثر الأمور الصعبة وخاصة لو كان مأهول بالسكان فأصحاب السكن في حاجة إلى نقل أغراضهم من الغرف بالإضافة إلى نقل الأثاث حتى لا يحدث له ضرر أثناء عملية التجديد ولكن بالتعب يكون ذلك تعب ومشقة على أصحاب المنازل او الشقة ولكن يمكن الاستعانة على شركة نقل عفش بمكة حيث انها توفر المكان المناسب لتخزين الأثاث والمفروشات حتى يتم الانتهاء من عملية الإصلاح والتجديد بدلا من وضعها جميعها في غرفة واحده ونقلها أكثر من مرة مما سبب لها المشاكل والمسور وسوف نوفر أسعار مناسبة جدا عندما يتم نقل العفش وإعادته مرة أخري .
    شركة تنظيف بالبخار بجدة
    التخلص من الأوساخ عن طريق البخار يجعل المفروشات معقمة ونظيفة وبالتعاون مع شركة تنظيف بالبخار بجدة سوف يتم التمتع بكل أنواع عمليات تنظيف البخار لجميع أنواع المفروشات سواء العادية او التي يدخل في تكوينها الحرير وباستخدام خدمات شركة تنظيف بالبخار بجدة سوف تجد أفضل خدمة مقدمة نتيجة إلى الاعتماد على عمالة مدربة جديا في القيام بعمليات التنظيف وأيضا المنظفات وغيرها .

    ردحذف
  3. نقل عفش مكة
    نقل العفش سوف يتم بأسلوب حديث جدا مع شركة نقل عفش مكة حيث اننا نقوم باستخدام احدث أنواع الأجهزة التي تقوم بنقل العفش من العلي إلى الأسفل وبالتالي سوف يتم الحفاظ عليه من عمليات التحميل من دور إلى الأخر حيث اننا نعمل على توفير الأوناش الكهربائية التي تصل إلى الأماكن العالية والتي تتحمل اقوي الحمولات لنقل الأثاث من العلي إلى الأسفل ويتم النقل بالاعتماد على مساحة الطريق حيث لو كانت المساحة ضيقة سوف تعيق وضع الاوناش وأيضا نوعية الحمولة حيث ان الحمولات الكبيرة يتم استخدام الونش الكهربائي بها أما الحمولات الصغيرة في الأدوار المنخفضة يتم استخدام الونش الهيدروليك .

    ردحذف